Skip to main content

© DevStack. All rights reserved.

الموظفين وأثنوا على عملهم المهني وعطائهم. كما ووجهوا شكرهم لرئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة على مساندته ودعمه الدائم للقسم لتوفير الخدمات اللازمة لسكان الطيبة

يوم تعليمي وعملي لوحدة الاطفاء والطوارئ في بلدية الطيبة بمدرسة الحكمة مميز

(وقت القراءة: 1 - 2 دقائق)

قام طاقم من وحدة الاطفاء والطوارئ في بلدية الطيبة بقيادة مدير قسم الامن والامان احمد مصاروة بحري وبمشاركة رجال الاطفاء موفق منصور وعبد الهادي حاج يحيى

بأداء يوم تعليمي وعملي مميز في مدرسة الحكمة الابتدائية في مدينة الطيبة لصفوف الاول والثاني بهدف رفع مستوى التوعية عند الجيل الصغير في ما يخص الحرائق وعمليات الاطفاء.

ضمت الفعالية محاضرة نظرية مختصرة تقتصر على كيفية التعامل مع الحريق داخل وخارج المنزل واستدعاء الاطفائية وفقرة عملية تشمل المعدات التي يستعملها رجال الاطفاء اثناء عملهم.

استقبل قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية الطيبة ومديرته العاملة الاجتماعية بهيسة مصاروة أمس طاقم رفيع المستوى من مكتب رئيس الحكومة، وذلك لمناقشة دمج الخدمات الاجتماعية ضمن خطة “923” لتطوير السلطات المحلية العربية. شارك في الزيارة ممثلين عن المكاتب الحكومية المختلفة ومكتب المساواة الاجتماعية، إذ كان تمثيلا واسعا من وزارة العمل والرفاه الاجتماعي اللوائي والقطري، كانت من بين المشاركين في الزيارة مديرة اللواء “ليمور بار تال” ومديرة المنطقة “ميخال رابين”.

 

عُقدت الجلسة في المركز اليومي للمسنين – بيت الرازي، إذ استضافت الجمعية من أجل المسن بحضور مدير عام الجمعية عزمي اجميل ومديرة المركز هنادي عازم الحضور والوفد.
قامت مديرة القسم بهيسة مصاروه بتقديم عرض عام عن مدينة الطيبة ومميزاتها وعرض عمل قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية الطيبة والخدمات التي يقدمها لشريحة المسنين واليافعين والشباب، مع التركيز على الاحتياجات والصعوبات والتحديات واقتراح الحلول لمجابهتها من خلال توفير الميزانيات الضرورية لتطوير الخدمات الاجتماعية لأهالي مدينة الطيبة.
ومن ثم قام الوفد بجولة في المركز والاطلاع عن قرب على الخدمات التي تُقدم للمسنين.
وبعد ذلك توجه الوفد برفقة مديرة قسم الرفاه الاجتماعي والموظفين لزيارة البيت الدافئ للفتيات ومركز الشبيبة العلاجي
للوقوف أيضا عن قرب على عمل هذه المراكز والتقوا مع بعض الفتيات والشبان، منتسبي هذه المراكز، الذين تحدثوا بدورهم عن الخدمة التي يتلقوها وعن احتياجاتهم كأبناء شبيبة ورؤيتهم الخاصة حول كيفية تطوير الخدمات بشكل أوسع وأنجع من وجهة نظرهم.
وفي نهاية الزيارة أعرب الوفد عن انطباعه الحسن وتقديره لعمل قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية الطيبة وعلى الصورة الشاملة الذي نجح القسم بمديرته السيدة بهيسة مصاروة وطاقم الموظفين توصيلها للوفد لاقناعهم بضرورة تجنيد الميزانيات وتطوير الخدمات الاجتماعية في مدينة الطيبة. كما وشكر الوفد مديرة القسم والموظفين وأثنوا على عملهم المهني وعطائهم. كما ووجهوا شكرهم لرئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة على مساندته ودعمه الدائم للقسم لتوفير الخدمات اللازمة لسكان الطيبة.

قيم الموضوع
(1 تصويت)

معلومات إضافية

  • test: يوم تعليمي وعملي لوحدة الاطفاء والطوارئ في بلدية الطيبة بمدرسة الحكمة
0
يوم تعليمي وعملي لوحدة الاطفاء والطوارئ في بلدية الطيبة بمدرسة الحكمة تصوير:  محمد شيخ يوسف